سياسة الإلغاء
توفر هذه الصفحة معلومات حول سياسة الإلغاء المطبقة على المستخدمين وزوار هذه الصفحة والتطبيق.
- بعد تقديم طلب ، يبدأ طلبك في المعالجة.
- بمجرد وضع الطلب ، لا يمكنك تغيير الكمية أو إضافة عنصر / عناصر أخرى أو تغيير طريقة الدفع.
- لن تتمكن من الإلغاء بعد تقديم الطلب حيث أن معظم الطلبات تتم معالجتها بسرعة ويمكنك الدخول إلى عملية الشحن بعد وقت قصير من تقديم الطلب.
- في بعض الأحيان ، يتم إلغاء الطلبات أو أجزاء من الطلب من قبل نظامنا لأسباب مختلفة. بعض الأسباب هي:
- العنصر (العناصر) غير متاح.
- صعوبة في معالجة معلومات الدفع الخاصة بك.
- لا يمكن الشحن إلى العنوان المقدم.
- تم وضع طلب مكرر.
- تفاصيل الشحن غير كاملة المقدمة (العنوان / رقم الهاتف المحمول).